رياضة

صلاح يكتب تاريخه عن طريق قدميه بعد فوز ليفربول في نهائي الدوري الإنجليزي

هاشتاج ليفربول يحتل المركز الأول علي تويتر حالياً، وذلك بعد فوز نادي ليفربول أمام فريق ليستر سيتي بنتجية 1/2 لصالح ليفربول، حيث يعد هذا الفوز إنجازاً كبيراً للنادي بعد الفوز علي ملعب”كينج باور” ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز [البريميرليج].

ويعد المتألق المصري “محمد صلاح”، سبباً في وصول النادي لهذا المستوي بعد مرور زمن طويل من عدم إكتساب الفريق لهذا الشرف، ويتصدر نادي ليفربول برصيد 12 نقطة لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تحقيق الفوز علي كل من فريق كريستال بالاس، ووست هام يونايتد، وبرايتون وليستر سيتي.

ولقد تمكن “ساديو مانى” من إدخال الكرة في شباك ليستر سيتي فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، ثم لحقه “فيرمينو” ليسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية ممتازة صنعها له “جيمس ميلنر”، بينما جاء الرد الأول من “ليستر سيتى” في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب الجزائرى “رشيد غزال”.

وذكرت شبكة “سكواكا”، والتي تتخصص فى إحصائيات كرة القدم، أن فريق ليفربول قد نجح فى تحقيق الفوز بأول 4 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى تاريخه منذ عهد انطلاق عهد “البريميرليج”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى