منوعات

شركات محلية تطرح أسعاراً جديدة للسجائر وبسعر

قامت احدي شركات تصنيع السجائر والتي تعمل في السوق المحلي داخل مصر، بصنع سجائر بتكلفة أقل لكي تناسب الفئات المختلفة من الأشخاص وخصوصاً محدودي الدخل.

وذكر مصدر أن المنتج القادم سيحمل إسم (LD) وسيكون سعره أربعة وعشرون جنيهاً، وسيكون منه صنفان الأول أحمر والثاني أزرق، وسيكون هذان الصنفان تابعان لشركة (JIF) والذي يرأسها مدير العلاقات الحكومية “خالد إسماعيل”، بعد توقيعه علي الإتفاقية في مساء أمس الثلاثاء.

وسيتم نزول هذا المنتج الأسواق بأسرع وقت تلبية لإحتياج المواطنين، ومن المحتمل أن يتم طرحه في شهر سبتمبر المقبل.

ولدي شركة (JIF) العديد من الأصناف من ضمنها وينستون ويبلغ سعره 28 جنيهاً، وكاميل ويبلغ سعره 34 جنيهاً، وبذالك يأتي LD ليكون أقل سعر للشركة؛ ولكن أوضح رئيس الشركة ان انخفاض سعر المنتج لا يدل علي انه أقل جودة من غيره، لأن الشركة تسعي دائماً إلي تلبية إحتياجات العملاء مع المحافظة علي جودة المنتج.

 

وأعلنت أيضاً الشركة الشرقية للدخان عن طرحها لصنف جديد، وسيتم طرح هذا المنتج باسم (كليوباترا جولدن)، وبسعر خمسة عشر جنيهاً وخمسين قرشاً.

وتابعتها شركة المنصور الدولية للتوزيع، وكيلة شركة [إمبيريال توباكو العالمية]، لتعلن عن طرح (ويست) في الأسواق المصرية وسيكون سعرها اربعه وعشرين جنيهاً.

وبذالك تكون مشكلة إرتفاع سعر السجائر قد تم حلها، ليكون هناك البدائل وبسعر أقل، حتي لا يتنازل المشتري من الشركات الأمريكية إلي كليوباترا المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى