حوادث

خدعة جديدة لخطف الأولاد من قبل بائع الآيس كريم.. تعرف عليها

في الفترة العصيبة التي نعيشها، يتفنن ويبتكر خاطفي الأطفال في حيل جديدة من أجل خطف الأولاد، دون أن يكتشف أحد هذه الطريقة للإطمئنان علي سلامتهم، وسلامة من يعملون من تحتهم، ومن يقومون بالتعامل معهم من تجار الأعضاء وغيرهم.

لذلك من ضمن الطرق الجديدة المستخدمة حالياً في الخطف هو طريقة [الآيس كريم]؛ فلا يوجد طفل لا يحب الآيس كريم، وأغلب الأطفال في وقت الدراسة يقومون بالشراء من باعة الآيس كريم المتجولين، والموجودين أمام المدارس.

والطريقة هي ان البائع حين يجد الطفل لوحده وبدون اهله فيقوم بالضحك معه والتهريج ومن ثم يطلب منه إحضار أي من الأدوات التي تخص البائع كـــ”الشاكوش” أو غيره، وحين يلتفت الطفل إلي الجهة الأخري، يقوم البائع بضربه علي رأسة، ليسقط الطفل مغشي عليه، وبعد ذلك يقوم بأخذه ووضعة في صندوق سيارة الآيس كريم؛ وكل ذلك يحدث في لحظات ودقائق معدودة دون أن يري أو يلاحظ أحد هذا الموقف.



وقد تكررت هذه العملية في منطقة الهرم، وتحديداً في فيصل، بعد أن تم احتباس الطفلة في صندوق سيارة الآيس كريم وهي مغشي عليها، ولكن من أجل حظها أفاقت قبل أن يصل البائع إلي المنزل، وبدأت في الطرق علي ألواح السيارة حتي سمع الماره الصوت، وقاموا بإقافه وطلبوا منه فتح الصندوق ليكتشفوا وجود الطفلة داخل الصندوق.

وعلي الفور تم إخراج الطفلة وإرجاعها إلي أهلها، وتم القبض علي السارق والإبلاغ عنه، وبعد عرضة علي الشرطة أعترف بوجود شبكة كاملة يتعامل معها، وموزعين علي نطاق كبير في المنطقة، وتم تحويل أوراقه إلي النيابة العامة بعد إستدعاء كل من قام بالإعتراف عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى