رياضة

جائزة أفضل لاعب في العالم 2018 من يستحقها

 

ظهر الكثير من الأحتفالات علي مواقع التواصل الاجتماعى بعد أختيار محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم لعام 2018 حيث يعد محمد صلاح أول لاعب عربى مرشح لهذه الجائزة .

لذلك جائت فرحة كبيرة المصريين بعد دخول الدولي المصري محمد صلاح بالقائمة النهائية للمرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم “The Best ” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وتصدر هاشتاغ the best موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” احتفالًا باختيار الفرعون المصري ضمن القائمة النهائية للحصول على الجائزة. وأختير صلاح ضمن القائمة النهائية والتي جاءت بجانب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني .

كما ظهر الكثير من الداعمين للمرشح المصرى محمد صلاح حيث يرونة هو أكثر من يستحق هذه الجائزة .



علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، على اختيار محمد صلاح، قائلًا :”يا له من لحظة فخر لكل المصريين .. أن يكون لنا مصري من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم هو أمر لا يصدق !! يوم عظيم عظيم!”.

وقال حاتم الطرابلسى، نجم منتخب تونس السابق :”محمد صلاح أول لاعب عربي يدخل القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم لسنة 2018، تمنيّاتنا أن يفوز بهذا اللقب، للتذكير رونالدو و مودريتش ضمن الثلاثي الأفضل في العالم”. وأما الفنان محمد هنيدي فقد نشر صورة لمحمد صلاح، معلقًا عليها :” احلم دوما أن أكون الأفضل بين الجميع”.

فيما تمنى الإعلامي الشاب رامي رضوان، فوز محمد صلاح بالجائزة، فقال “ربنا معك يابو مكة، ربنا ينولها لك يا رب”. وقال المدرب المصري ضياء السيد “صلاح يصنع تاريخ ومجد لا تستوعبه العقول العقيمة ربنا يحفظك ويوفقك يا مووو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى