رياضة

تعرف علي اخر تفاصيل مشكلة صلاح مع اتحاد الكرة

قام اللاعب “محمد صلاح”، لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري، بنشر تغريدة علي تويتر، رداً علي تجاهل الإتحاد لرسائله “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة؛ لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماماً؛ ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي؛ لا أدري لماذا كل هذا؟، أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

ثم قام “رامي عباس”، محامي اللاعب محمد صلاح، بالرد علي تغريده قائلاً “لقد طلبنا ضمانات تتعلق بحماية حقوق محمد صلاح أثناء التواجد مع المنتخب الوطني”، وهو بذالك يحاول ضمان حماية حقوق اللاعب محمد صلاح، وأكمل تغريدته “وطلبنا أيضا تأكيدات على أن ما حدث من اختراق لحقوق الصورة لم يتكرر مجددا، هذا كل شيء وما زلنا ننتظر الرد”.

بعد كل هذا قام “هاني أبو ريدة” رئيس اتحاد الكرة بالرد قائلاً “لم نتلقي أي رسائل أو خطاباً مباشراً من أي من لاعبي المنتخب الوطني؛ مشيراً إلي محمد صلاح؛ وكل ما ورد إلي الاتحاد كان من وكلاء للاعبين”.

ومن ثم قام نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب به محمد صلاح، بإرسال خطاب رسمي إلي الاتحاد المصري، يعترض فيه النادي علي موعد إرسال طلب إستدعاء اللاعب صلاح لمعسكر المنتخب.

وقام الممثل القدير “نبيل الحلفاوي”، بالرد علي هذه المشكلة قائلاً: “مش فاهم في إيه؟ ومش مصدق إن ده بيان من الاتحاد..مش ممكن هيكتب المدعو محمد صلاح. وبرضه مش مصدق إن وكيله يقول للاتحاد إما كذا وإما الإقالة.
عموما فيه اشتباك قانوني بين حقوق صلاح وحقوق الاتخاد.. أتمني حله سريعا. وإلى هذا الحين يجب على صلاح نسيان المسألة برمتها والتركيز في شغله”.

زر الذهاب إلى الأعلى