اخبار مصر

تسجيل صوتى جديد لياسين لاشين دكتور كلية اعلام المتهم بالتحرش

تسجيل صوتى جديد لياسين لاشين دكتور كلية اعلام المتهم بالتحرش:

كشفت الصحفية “ابتسام الصعيدي” خلال حوارها مع الإعلامي محمد مصطفى، في برنامج “اقتحام” المذاع على شاشة “الحدث اليوم”، المنسق العام لحملة “شكرًا”، عن علاقتها بالدكتور ياسين لاشين المتهم مؤخرا بالابتزاز الجنسي للطالبات الجامعيات، مشيرة إلى أنه اتهمها بأنها التي افتعلت هذه الادعاءات، وأنها صاحبة الحساب الخاص بالطالبة المدعية عليه بأعمال التحرش.



و استنكرت “الصعيدى” ما يقوله الدكتور ياسين لاشين عنها، خاصةً وأنها كانت تعمل معه في جريدة “أخبار الوطن” التي كان يترأس إدارتها.

تابعت: “بدأت معاه من الصفر لأن الجريدة كان في حد منها أخذ كل الصحفيين ومشي وكان في ورطة، وأنا أنقذته منها وعملت للجريدة اسم يليق بها.. حتى مقاليش شكرا على شغلك معايا بدون اجر”.

و اكدت أنه هددها أكثر من مرة بالقتل مع السب والقذف، اعتقادا منه أنها صاحبة الحساب الذي ظهر فجأة بعد تركها للعمل معه في الجريدة، منوهة بأنها لا تعرف هذه الطالبة معرفة شخصية، فهي تعاملت معها فقط عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.



و عرض الإعلامي محمد مصطفى تسجيلًا صوتيا جديدا للدكتور ياسين لاشين، وهو يهدد “ابتسام” بالقتل، بالإضافه لسبه وقذفه لها، خلال مكالمة هاتفية بينهما.

https://www.facebook.com/Cairouniversity.news/videos/2069826673043334/


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى