اخبار مصر

بالصور: شاب مصرى يلقن شاب اسرائيلى “علقة موت” و السبب…

بالصور: شاب مصرى يلقن شاب اسرائيلى “علقة موت” و السبب…

شاب مصرى مقيم فى “ليتوانيا” اعرب عن تمسك الشعب المصرى بالقضية الفلسطينية وذلك بعدما تعدى بالضرب على “مواطن إسرائيلى” ، وبعد نقاش طويل حول دور إسرائيل فى المنطقة واحتلالها للأراضى الفلسطينية.



و ذلك بحسب ما نشرته جريدة “رورتر” الإسرائيلية نقلاً عن منشور للشاب الإسرائيلى “إيلى كوهين” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “facebook”، والذى قال فيه، إنه أثناء تنزهه فى أحد مناطق العاصمة الليتوانية تحدث معه شاب عربى عرف فيما بعد أنه “مصري”، وتطرق الحوار بينهما إلى السلام بين القاهرة وتل أبيب والعواصم العربية، إلا أن الشاب المصرى أكد عدم وجود مثل هذا السلام على أرض الواقع، مع استمرار احتلال إسرائيل للأراضى العربية وبناء المستوطنات، والاعتداء على المقدسات.

وتابعة الجريدة الإسرائيلية نقلا عن المنشور : “بعد جدال حول دور إسرائيل والقضية الفلسطينية ، بادر الشاب المصرى بالتأكيد على أن إسرائيل دولة احتلال، وأنها دولة قائمة على أراضى فلسطين العربية”.

وبعد اشتداد الجدال بين الجانبين ، بادر الشاب المصرى بسؤال إيلى عن جنسيته ، والذى أجاب بأنه إسرائيلى لينهال الشاب المصرى عليه بالضرب بعدما حاول الأول استفزازه خلال المناقشة.






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى