اخبار مصرمنوعات

عاجل… قرار من الرئيس “عبد الفتاح السيسي” إلي وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة


قام السيد الرئيس (عبد الفتاح السيسي) في اجتماعه اليوم الاثنين، مع المهندس (طارق الملا) وزير البترول والثروة المعدنية، بتوجيه رسالة له علي ضرورة التركيز الكامل علي الثروات المعدنية التي تمتلكها الدولة، وبالأخص البترول، للاستفادة منه بشكل كامل، لدعم الدولة بشكل أكبر.

وحضر الاجتماع كل من رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية (الدكتور مصطفى مدبولي)، ومساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية (المهندس شريف إسماعيل)، ووزير المالية (الدكتور محمد معيط)، ووزيرة التخطيط والمتابعة الإدارية (الدكتورة هالة السعيد)، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية (الوزير محمد عرفان).

كما ألفت الرئيس (السيسي) خلال الاجتماع نظر الحاضرين إلي: تكثيف العمل بمصر لتحويلها إلي مركز إقليمي لتجارة وبيع البترول والغاز، كما طالب بتطوير قطاع البترول، وتجديد أنشطة القطاع بصورة شاملة، من أجل تعظيم مساهمته فى عملية التنمية التى تتبناها الحكومة، من خلال العمل بشكل أكثر كفاءة، وجذب المزيد من الاستثمارات، وتطوير الكوادر البشرية وتحسين أدائها.

كما ظهر علي السيد الرئيس خلال اجتماعه ملامح السعادة والفرح، والتي عبر عنها بالإكتشافات النفطية التي ظهرت في مصر في الفترة الأخيرة، مثل “حفل ظهر”؛ والعديد من الحقول النفطية الأخري التي تم الإعلان عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى