سيارات

مواصفات وصور وسعر العملاق الياباني هوندا سيفيك 2017 في مصر

قدمت شركة الفطيم وكيل سيارات هوندا في مصر  الجيل العاشر من سيارات هوندا سيفيك 2017، وبدا طرحها في السوق المصري

 

ويبدو أن الصانع الياباني حرص على إظهار الجيل العاشر من السيارة الأعلى مبيعا  لهوندا بمظهر هجومي قوي يبعث رسالة مما اكد ان الصناعه اليابانيه تزال قويه لا تزال هي القوة المسيطرة في مجال السيارات في العالم.

حرص الصانع الياباني على وضع لمسات جمالية على مظهر السيارة الخارجي، من خلال خطوط انسيابية وتصميم مقدمة السيارة الهجوميةالمزوده بالنيكل، وحرص مصممون مؤخرة سيفك 2017 مظهر عصري جذاب من خلال مصابيح تمتد على غطاء صندوق الأمتعة.

تعمل هوندا سيفيك بمحرك2017 بمحرك I-vetc رباعي الأسطوانات سعه 1.6 لتر، يوُلد قوة 123 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

زوزودت هوندا سيفيك ايضا  بمواصفات داخلية لاكتمال الراحة والرفاهية، تتمثل في شاشه LCD عالية الوضوح “7 بوصة تعمل باللمس وعجلة قيادة مزوده  بمثبت سرعه وادارة المحرك من الخارج بواسطه الريموت وفتحة سقف كهربائية وجنوط مقاس 17 بوصة ومكيف ثنائي لراحة الركاب فرش من الجلد الفاخر.

وعلى جانب مواصفات الأمان راعى الصنع الياباني تزويد سيفك بفرامل يد أوتوماتيكية وكاميرا خلفية  و نظام قيادة يوفر الاقتصادية في استهلاك الوقود.

أما بالنسبة لأنظمة الأمان، فقد تم تجهيز سيفيك 2017 الجديدة بوسائد هوائية أمامية لقائد السيارة والراكب الأمامي بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية ونظام فرامل مانع للإنغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ونظام مساعد لاتزان السيارة VSA وTCS وHSA وزر تشغيل

طرحت هوندا  سيفيك 2017 في السوق المصري من فئة واحدة بسعر 499 ألف جنيه مصري.

صور السيارة

 

 

2017 Honda Civic Coupe
2016 Honda Civic Coupe

2017 Honda Civic Coupe
2016 Honda Civic Coupe

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.