اخبار مصر

كوريا الشمالية لترامب الكلاب تنبح و القافلة تسير

قال وزير خارجية كوريا الشمالية “ري يونغ هو”، إن تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتدمير “بيونغ يانغ”، يرقى إلى “نباح كلب” .

وأضاف وزير الخارجية، من نيويورك، في أول تعليق على تهديد ترامب بـ”التدمير التام” لكوريا الشمالية في حال أصبحت تهديدا مباشرا للولايات المتحدة أو حلفائها: “إذا كان يعتقد بأنه يخيفنا بنباح كلب، فإن ذلك في الواقع هو حلم كلب”.



أشار ري إلى المثل الذي يقول “الكلاب تنبح و القافلة تسير”. وباللغة الكورية “فإن حلم الكلب هو الشخص السخيف الذي يتفوه بالهراء”.

كما أعرب عن أسفه الشديد للقب “رجل الصاروخ”، الذي أطلقه ترامب على الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.