ابراج

كل ما تريد ان تعرف عن برج الاسد

تاريخ برج الأسد: ٢٤ يوليو – ٢٣ أغسطس

كوكب برج الأسد: ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد: “القوس، الحمل، والدلو”

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الأسد: “الجوزاء، الجدي، والحوت”

الحجر الكريم: الزبرجد

مميزات برج الأسد: طيب القلب، متفائل، لديه حماس، وفي، صريح

عيوب برج الأسد: أناني، متسلطـ، غير صبور، متعجرف، يحب الامتلاك


1-انثى الاسد:

قوية الشخصية، صريحة في آرائها ومواقفها، كما أنها مبدعة ولديها حس فكاهي. هناك أيضا جانب درامي من شخصيتها، يجذب الكثيرين إليها. التحدي الأكبر بالنسبة لها هو ألا تستخدم قوة شخصيتها بطريقة مبالغ فيها. ثقتها الزائدة بنفسها يراها البعض غطرسة وغرور.

انثى الاسد و العاطفة:

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبدا مع امرأة برج الأسد. فهي تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الآخر. قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة.

الحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها. امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياة مملة أبدا معها.


انثى الاسد و الصداقة:

امرأة برج الأسد طيبة القلب، واجتماعية، ولديها الكثير من الأصدقاء والعلاقات. الشيء الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.

انثى الاسد و العمل:

سوف تجد امرأة برج الأسد في المناصب القيادية دوما، ورغم أنها تفضل الفوز بهذه المناصب دون السعي إليها جاهدة، إلا أنها تمتلك من القوة والثقة بالنفس ما يجعلها تفعل المستحيل.

تكره الروتين في العمل، وتمتلك مهارات عالية في التنظيم وطريقة خاصة في إلهام الآخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسطلة في عملها.


2-رجل الاسد:

ستلاحظين رجل برج الأسد بمجرد أن يدخل أي مكان، فعادة ما يكون له دخول مهيب وتحية لافتة يصعب التغاضي عنها. يمتلئ بالحماس ويشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائما.

يعرف رجل برج الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين. هو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس. يتميز أيضا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته. في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

رجل الاسد و العاطفة:

بحث رجل الأسد عن شريكة الحياة التي تستطيع أن تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة. عندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنسانا وفيا ومحبا ويحاول حماية من يحب. يحتاج رجل الأسد إلى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم، شخص بإمكانه ترك علامة خاصة في العلاقة. يتميز رجل الأسد أيضا بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.


كيف تثيرين اهتمام رجل الاسد:

١- حاولي إرضاء غروره وكرامته، فإنها شيء مهم بالنسبة له.

٢- اظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك.

٣- كوني اجتماعية ومتفتحة.

٤- اظهري له أنوثتك طوال الوقت.

٥- قد يبدو رجل الأسد قويا، لكن هذا لا يعني أن تتركيه يحل أموره بنفسه. سيقدر كثيرا وجودك بجانبه واهتمامك بمشاكله.

٦- يحب رجل الأسد المفاجآت المثيرة. لذا لا تتردي في القيام بها.

٧- اقضي معه وقتا طويلا وحاولا تجربة أشياء جديدة معا.

٨- ابتعدي عن الغيرة. هذا الرجل يحب أن يشعر بأنه محط اهتمام، لذا اتركيه يستمتع بذلك. اشعريه بالغيرة عليه لكن لا تبالغي حتى لا يأخذ ذلك عليك.

٩- لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك أو تعمد غيظك، فهو يفعل ذلك فقط مع الأشخاص المقربين إلى قلبه. جربي أن تتعاملي معه بنفس الأسلوب لإظهار هذا الجانب فيك.


رجل الاسد و العمل:

جل برج الأسد قائد في عمله ويتحلى بثقة عالية بالنفس. هو أيضا واضح وصريح ولديه القدرة على ترتيب مهام عمله بشكل مثالي. إضافة لذلك، فهو الأفضل في تحميس الأشخاص المحيطين به.

يستطيع رجل الأسد عمل أي شيء يضعه في عقله. يستمتع بكونه محور الاهتمام وقد يبالغ في المعاناه من ضغوط العمل لكونه شخصية درامية. لكن بوجه عام، إن شخصيته المتفتحة تجعله قادرا على التعامل مع زملائه في العمل بحرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى