منوعات

عروض كبيرة من كارفور بمناسبة رمضان

عروض كارفور

 

يعد المركز التجاري كارفور هو أحد أهم المراكز التجارية وأكثرها شهرة، وكلمة كارفور هي كلمة فرنسية الأصل وهي تعني الملتقى أو الوصول.

 

ويعد المركز التجاري كارفور هو سلسلة من مجموعة مراكز تجارية عالمية فرنسية والتي تعتبر واحدة من أكبر السلاسل التجارية في العالم من حيث حجمها، بالإضافة إلى أنها تعد ثاني أكبر مجموعة لمنتجات التجزئة في العالم  وذلك من حيث الدخل، أما عن المركز الأول فهو من نصيب وول مارت.

 

وتعمل سلسلة كارفور بصورة رئيسية وأساسية في دول أوروبا بالإضافة إلى أنها موجودة في كل من: الصين والبرازيل والأرجنتين وجمهورية الدومينيكان وكولومبيا.

 

ولذلك فقد حصل اسم كارفور على شهرة عالمية لم تتوقف فقط عن دول أوروبا وأمريكا ولكنها امتدت لتشمل الكثير من الدول العربية، وكارفور هي عبارة عن سلسلة مراكز  متخصصة في البيع القطاعي، كما أنها تعتبر ثاني أكبر علامة تجارية فى العالم كله بعد وول مارت والذي تحتل المركز الأول، وأكبر تواجد لسلاسل كارفور فى العالم هو موجود فى كل من: الصين وجمهورية الدومنيكان وكولومبيا، وقد تم افتتاح أول مركز  فى سنة 1957، ومنذ ذلك الحين وإلى الآن يتم افتتاح عدد كبير من الفروع الأخرى الموجودة فى أماكن مختلفة فى العالم مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والمغرب وفرنسا ومصر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى إيطاليا واسبانيا والبرازيل واليابان والصين وبولندا وماليزيا واليونان وسوريا والأردن.

 

وبالحديث عن كارفور مصر فإن مركز وسلسلة كارفور في مصر تعمل باستمرار وبشكل واضح على تلبية جميع متطلبات الأسر المصرية؛ وذلك عن طريق ما تقدمه كارفور من عروض مختلفة ومستمرة طوال العام، والتي تتمثل في عمل تخفيضات على غالبية المنتجات الموجودة بها.

 

وفي العام الحالي 2019 فإن كارفور قد قدمت عدد كبير جدا من العروض منذ بداية العام والتي تزداد خصوصا في هذه الأيام الحالية وذلك لاقتراب شهر رمضان المبارك. وقد قدمت كارفور في الشهر الحالي – شهر أبريل 2019- العديد من التخفيضات الخاصة جدا، والتي تهدف إلى مساعدة الأسرة في تلبية احتياجاتهم.

 

وقد احتفلت كارفور السلسلة الشهيرة خلال شهر يناير الماضي بالذكرى السنوية السادسة عشرة على تاريخ إنشائها في مصر، حيث أنه قد تم إنشاء أول فرع لكارفور في مصر مع بدايات عام 2003، وقد تم ذلك إطار ما تطمح إليه سلسلة كارفور العالمية من توسع وانتشار في المحيط الإقليمي والدولي.

 

وخلال ذلك الاحتفال فقد عملت سلسلة كارفور في مصر على تقديم عدد كبير من العروض الأخرى والتي لا تكون على سلعة واحدة وإنما تكون على عدد كبير من المنتجات التي يتم بيعها في كارفور.

 

وكما ذكرنا سابقا فإن كارفور تقدم هذه الأيام عدد كبير من العروض وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، ومن هذه العروض التي تقدمها كارفور حاليا ما يلي:

 

  1. إيطاليانو مكرونة ب 6.95 بدلا من 8.25
  2. إمارات مكرونة ب 7.25 بدلا من 10.50
  3. رويال مكرونة ب 4 بدلا من 4.95
  4. الملكة مكرونة ب 9.25 بدلا من 10.95

 

ويتم الحصول على هذه العروض في أيام الثلاثاء.

الوسوم