منوعات

عروض كارفور مصر والسعودية

عروض كارفور مصر والسعودية

 

يعتبر مركز  كارفور التجاري هو واحد من أهم المراكز التجارية المشهورة عالميا، وكلمة كارفور الفرنسية الأصل تعني الملتقى أو الوصول.

 

وتعتبر السلاسل التجارية المعروفة باسم كارفور هي أحد أكبر وأفخم السلاسل التجارية الموجودة في العالم من حيث الحجم، وذلك إلى جانب أنها تعتبر ثاني أكبر مجموعات منتجات التجزئة في العالم؛ وذلك من حيث الدخل، في حين تحتل سلاسل ال وول مارت المركز الأول.

 

وكانت سلسلة كارفور توجد بصورة رئيسية في دول أوروبا فقط إلى جانب بعض الدول الأخرى والتي من ضمنها: الصين والبرازيل والأرجنتين وجمهورية الدومينيكان وكولومبيا.

 

ولكن سلاسل كارفور قد حققت نجاحا باهرا وشهرة عالمية؛ ولذلك فإنها لم تتوقف فقط على التواجد في دول أوروبا وأمريكا؛ بل  امتدت سلسلة كارفور لتصل إلى عدد كبير من الدول العربية.

 

وقد تخصصت سلسلة كارفور الشهيرة كواحدة من أكبر المراكز التجارية والتي تخصصت في البيع القطاعي، بالإضافة إلى أنها تعد ثاني أكبر علامة تجارية فى العالم كله بعد سلسلة ال وول مارت والتي حصدت المركز الأول.

 

وتوجد سلاسل كافور في عدد كبير من دول العالم وخصوصا فى هذه الدول:

 

الصين إلى جانب جمهورية الدومنيكان وكولومبيا، كما أنه قد تم افتتاح أول مركز  فى سنة 1957، ومن ذلك الوقت وحتى يومنا هذا فإنه يتم افتتاح عدد كبير وضخم من الفروع الأخرى والتي توجد فى أماكن مختلفة من العالم سواء العالم الغربي أو الدول العربية، ومن الدول التي توجد بهل سلاسل كارفور نجد:

 

المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى سلطنة عمان والكويت والمغرب وفرنسا ومصر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى إيطاليا واسبانيا والبرازيل واليابان والصين وبولندا وماليزيا واليونان وسوريا والأردن.

 

وبالحديث عن كارفور مصر بالتحديد فإن المركز يعمل على تقديم العديد من العروض بشكل دوري ومستمر، وخصوصا في هذه الفترة؛ وذلك نظرا لاقتراب شهر رمضان الكريم.

 

كارفور المملكة العربية السعودية

 

يستمر مركز كارفور والذي يتبع للمملكة العربية السعودية في التميز والنجاح وجذب المستهلكين؛،وذلك عن طريق مواصلة تقديم العروض المميزة، وتلك العروض يتم تقديمها ليس على منتج أو سلعة واحدة؛ وإنما يتم تقديم هذه العروض المميزة على جميع السلع والمنتجات والتي تهم كل الفئات المجتمعية والأعمار من المواطنين السعوديين، وتعمل هذه العروض المميزة على تحقيق رغبات كل المواطنين الموجودين بداخل أراضي المملكة العربية السعودية، وفيما يلي سيتم عرض مجموعة من أحدث عروض كارفور السعودية والتي تقدم احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك 1440 هجريا.

 

يقدم مركز كارفور عروضا مميزة جدا خلال شهر أبريل وذلك في جميع فروعه الموجودة بالمملكة العربية السعودية، وقد بدأ مركز كارفور في تفعيل هذه العروض فعلا وذلك ابتداءً من يوم خمسة في شهر شعبان الحالي، ومن المقرر أن تستمر هذه العروض والتخفيضات على مدار شهر شعبان، وسيتم تمديد فترة هذه العروض إلى نهاية شهر رمضان المقبل، وهذه العروض موجودة في جميع فروع كارفور والمنتشرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

ويعمل مركز كارفور على تقديم أسعار جديدة ومختلفة في كل أسبوع لتكون مختلفة عن الأسبوع الذي يسبقه، بالإضافة إلى أن كارفور يقوم بعدد من الاستعدادات الخاصة بشهر رمضان المبارك، حيث يقدم عدد كبير من التخفيضات والعروض على كثير من السلع الغذائية والتي تلقى إقبالا شديدا من قبل المستهلكين في هذا الشهر الفضيل، بالإضافة إلى أنه أيضا يتم تقديم عدد من العروض على الأجهزة الكهربائية وأدوات المنزل والمنظفات إلى جانب جميع منتجات الألبان والعصائر والمكسرات والحلويات المفضلة في شهر رمضان المبارك الكريم.

مقالات ذات صلة