اخبار مصر

شركة “أوبر” تزيد التعريفة 18% و المواطنين يشتكون لحماية المستهلك تعرف على التفاصيل

شركة “أوبر” تزيد التعريفة 18% و المواطنين يشتكون لحماية المستهلك تعرف على التفاصيل:

قدم المواطنين العدييد من الشكاوى حماية المستهلك، حول زيادة تعريفة الأجرة في شركتى “أوبر وكريم، بنسبة وصلت إلى 100%، مما أثار استياء المواطنين.



لذلك أجرى اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك مقابلة مع مسؤولى شركة “أوبر”، لمعرفة مقدار الزيادة التى أقرتها الشركة فى تعريفة الأجرة والتأكيد على ضرورة أن تكون نسبة الزيادة فى تعريفة الأجرة متوافقة مع الأسعار الجديدة للوقود وكذلك تقديم خدمات جيدة للمواطنين خلال استقلال السيارات.

وجاء اللقاء مع مسؤلى شركة “اوبر” لمناقشة قرارات الشركة فيما يتعلق بزيادة تعريفة الأجرة خاصة بعدما تلقى الجهاز شكاوى من قبل بعض المواطنين تفيد بزيادة الشركة التعريفة إلى 100% فى بعض الرحلات وهو ما يتعارض مع زيادة اسعار الوقود الاخيرة.



وقد اكد مسؤلى الشركة  أن الزيادة لا تتعدى 18% فى التعريفة الجديدة، لافتا إلى أنه طالب الشركة بتقديم تقرير حول نظام حساباتها مع العملاء وكيف يتم حساب قيمة الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما أضاف رئيس جهاز حماية المستهلك أنه طالب مسؤلى الشركة بضرورة العمل على تسليم العميل إيصال بقيمة التعريفة بمجرد انتهاء الرحلة حتى يكون لدى العميل مستند يدل على سداد تعريفة الأجرة، لافتا إلى أن مسؤلى الشركة تعهدو بتقديم تقرير عن نظام حساب التعريفة لحساب جهاز حماية المستهلك.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.