اخبار مصر

رجل الأعمال “ساويرس” يحل مشكلة بطريقة استثماريه ليطلق صراح عدد من الأطفال

في موقف مبدع ومؤثر جداً يقوم رجل الأعمال الشهير المهندس “نجيب ساويرس”، بالتدخل لفك الكلبشات عن أيدي أطفال التهريب في قضية بورسعيد.

حيث قام السيد ساويرس بالرد معلقاً علي فيديو التحقيق مع الأطفال بعد طلب أحد المتابعين له بالتدخل من أجل هؤلاء الأولاد، وقال “لقد قمت بإرسال أحد المحامين للتدخل في هذه القضية وللتصالح مع الجمارك والإفراج عن هؤلاء الأطفال إن امكن ووافقت علي ذلك الحكومة المصرية، من أجل توظيفهم بعد إطلاق سراحهم”.

ويتصدر هاشتاج “ساويرس” الآن الأول علي تويتر وذلك بعد قراره تجاه هؤلاء الأطفال، والذي تفاعل معه العديد من مستخدمي تويتر بشكل إيجابي جداً.

ولقد وصل الأمر إلي نجيب ساويرس بعد مشاهدته لفيديو مصور يعرض هؤلاء الأطفال بعد القبض عليهم، والذي تم نشره علي الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، وتم تداوله من خلال متابعي السوشيال ميديا، حيث كتب معلقاً علي طريقة المذيعة “صراحة مذيعة مزعجة.. قال استثمار قال.. اشتغلوا في الاستثمار قال…”؛ وأكمل بتعليق اخر “هما مش من بورسعيد اساساً علشان يعرفوا، وهي ضعيفة الإحساس والحرفية جداً”.

ولم يعبر ساويرس فقط عن استيائه لطريقة المذيعة “سلوي حسين”، بل انتقد الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي هذا الأسلوب، والذي يعد جريمة بسبب سوء المعاملة ومخالفة لحقوق الطفل.

https://www.facebook.com/OfficialPageofPortSaidGovernorate/videos/1308877152580846/

الوسوم