منوعات

بالفيديو : إعلامية سعودية تثير الجدل بمقطع “خادش للحياء”

نشرت الاعلامية السعودية لمى سعود مقطع فيديو  أغضبت  متابعيها على موقع الصور الشهير “إنستغرام”  حيث وصفه الكثير بأنه خادش للحياء العام، والذي دعت فيه الإعلامية الرجال إلى ضرورة حلق “شعر الإبطين”.

ونال المقطع المصور استهجان الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداول الفيديو بشكل واسع، من خلال الدعوات الغريبة لحلق “شعر الإبطين” وسط استهجان ناشطين لتناولها هذا الموضوع وبهذه الطريقة المباشرة.

وأكد الرواد أن المقطع يتنافى مع الأخلاق والعادات والتقاليد العربية التي تتربى عليها الأسرة العربية، مشيرين أن الموضوع تم تناوله بشكل خادش للحياء.


View this post on Instagram

#لمى_سعود على اساس الحريم ريحة اباطهم عود وطيب … اذا ماتعرفين حضرتك ومهتمة برموشك الصناعية وبحجاجك المزروع ترى يبوي ذا تعلمناة وحنا يادوب من #الدين ولله الحمد والمفروض كل اربعين يوم على الجميع مو ب الرجال بس قلك جايبة معلومة صحيحة روحي اهتمي في ولدك وبيتك افضل 😣😣😣😣 . . . @mr_the_chancellor #سعادة_المستشار . . . . . #مشاهير_العرب #فيلم #عروس #الكويت #السعودية #اكسبلور #جديد #اغاني #مساء_الخير #سناب #مسلسل #الامارات_العربية_المتحدة #برنامج #القاهرة #فيسبوك #صباح_الخير #ترند #حب #ترفية #ضحك #فرفشه #مباشر #الرياض #الاسكندرية #جدة_غير #البحرين #استغفر_الله

A post shared by سعادة المستشار | سعد العالي 🇸🇦 (@mr_the_chancellor) on

الوسوم