فن

القصة الكاملة لأزمة صورة شهيرة بدون حجاب التى أثارة الجدل

تداول مستخدمي الفيسبوك منذ صباح اليوم  صورة نشرتها خبيرة التجميل راندا عبد السلام عبر حسابها على Instagram مع الفنانة المعتزلة شهيرة، والتي ظهرت خلالها بدون حجاب مما ادى لظهور تساؤلات حول ما إذا كانت شهيرة خلعت الحجاب؟ أم أن الصورة نُشرت بدون إذنها؟

هاجمت راندا عبد السلام كل من انتقد الفنانة شهيرة، بعد الصورة التي نشرتها راندا، ووكتبت راندا، أن شهيرة لديها حريتها الشخصية، وليس من حق أحد أن يكون قاضي عليها.

كما كشفت راندا لـموقع FilFan.com القصة الكاملة لهذا اليوم، وقالت: “كنت في بيوتي سنتر ووجدت شهيرة تغسل شعرها وعندما انتهت ذهبت إليها وأنا سعيدة وعرفتها بنفسي أنني خبيرة تجميل ثم طلبت أن التقط صورة معها فوجدتها ترحب بهذا”.



وتابعت راندا عبد السلام حديثها وقالت: “لو كنت شعرت للحظة أنها تضايقت من الأمر لكنت عدت عن هذا الطلب وهذا لأنني لست فانزا لها كما تقول، فهي ممثلة كنت أحبها في صغري ولهذا نشرت صورتي معها ولم أتوقع كل هذه الضجة”.

وأكدت خبيرة التجميل أنها من المستحيل أن تنشر صورتها مع شهيرة بشعرها إلا بعد أن وجدتها تخرج من البيوتي سنتر أمام الجميع بدون حجاب، وقالت: “إذا كانت لا تريد نشر الصورة كانت رفضت التقاطها من البداية”.
المصدر :في الفن

الوسوم