منوعات

استراتيجيات الفوز في ألعاب الربح

 

استراتيجيات الفوز في ألعاب الربح

هناك العديد من استراتيجيات الفوز في ألعاب الربح، ولكن الاستراتيجيات ليست ثابتة بل أنها تتغير من لعبة إلى أخرى، ولأن ألعاب الربح لا حصر لها، لذا التطلع على استراتيجيات لعبتك المفضلة أمر غاية في الضرورة لكي تتمكن من الحصول على الربح.
استراتيجيات الفوز في ألعاب الربح
هيا بنا نتعلم استراتيجيات الفوز في لعبة روليت محظوظ أحد ألعاب الربح الشهيرة، فمن خلال تطلعك على الاستراتيجيات سوف تصبح ملم بمفاتيح الفوز فيها، وبالتالي الحصول على الربح الذي ترغب به.
1- استراتيجية جيمس بوند
هذه الاستراتيجية من أكثر وسائل لعبة روليت كازينو فاعلية في الحصول على الربح، وأنشأت هذه الاستراتيجية بواسطة جيمس بوند داخل قصص وكتب وروايا إيان فلمنج المؤلف الرسمي لرواية كازينو رويال.
فكرة الاستراتيجية:
تبنى الفكرة على عمل رهان يشمل عدد أكثر من نصف الأرقام التى توجد على الطاولة، مما يزيد من فرصة اللاعب بتحقيق الربح، حيث أن هناك ثلاث أساسيات يوضع على أساسها الرهان في كل لفه من لفات العجلة الخاصة بلعبة الروليت، وهما:
أ- البدء من 16رقم إلى 36 وعلى المراهن أن يقوم بوضع 75 بالمائة من إجمالي الرهان الخاص به.
ب- أن يكون في سطر الرهان ذاته، على سبيل المثال اثنا عشر أو ثلاثة عشر وهكذا إلى أن يصل إلى السبعة عشر، وعلى المراهن أن يضع عشرون بالمائة من إجمالي الرهان الخاص به.
ج- يتم على رقم (0) أو صفر مزدوج، وهنا يوضع المراهن رهاناً صغيراً عليهما.
في هذه الاستراتيجية على المراهن وضع رهاناته على خمسة وعشرون رقم من السبعة وثلاثون ، وهنا تزيد فرصة الحصول على الربح وتحقيق الفوز في حالة أن الكرة استقرت على رقماً واحداً فقط من إجمالي الخمسة وعشرون رقم اللاتي يراهن عليهن، أما فرصة الخسارة هنا تزيد في حالة استقرار الكرة على أي من الـ 12 رقم الذين لم يوضع الرهان عليهم.
لذا مع هذه الاستراتيجية يصبح المراهن وثيقاً من تحقيق الربح، لكن غير واثقاً في أن يكون هذا الربح أكثر من المبلغ المراهن به بوجه عام.
2- استراتيجية فيبوناتشي
هذه الاستراتيجية تندرج ضمن الاستراتيجيات الحديثة مع لعبة روليت كازينو، أساس الاستراتيجية هو اللجوء إلى تتابعية الأرقام حيث تستنتج الأرقام عن طريقها وعبر دمج رقمين سابقين وجمعهما تماماً كما يظهر لك في هذه التتابعية: 1-1-2-3-5-8-13-21-إلخ.
فكرة الاستراتيجية:
اختصاصها يكون مع لعبة الروليت ذات الرهانات الخارجية، على سبيل المثال الرهان على لون أسود، أو لون أحمر، أو أن يكون الرهان متعلق بالأرقام الزوجية والفردية، أوالعليا، والسفلى.
تحصل على الربح من تلك الاستراتيجية فقط خلال الجولة الأولى أو الثانية أو الثالثة، إلى أن تتغلب بها على أي خسائر، لكن عليك انتباه في حالة أنك اجتزت الثلاث جولات دون الفوز إذن عليك في الحال بتغيير الاستراتيجية لأن لأن في هذه الحالة لا يوجد مجال لتحقيق الربح.
هنا عليك البدء بالرهان على المتوالية التي تبدأ برقم واحد وفي حالة الخسارة أمام الرقم المختار عليك بإعادة اللعب مرة أخرى، على رقم اثنين، ثم مع استمرار الخسارة ألعب بالمراهنة على رقم ثلاثة، بعدها سجل المراهنة على رقم ثمانية، بعدها عليك بالمراهنة على رقم 13 ثم على رقم الحادي والعشرون، ثم رقم أربعة وثلاثين، في هذه النقطة هناك إحتمالية كبيرة للربح، فإذا وصلت لهذه النقطة وحققت الربح إذن أنت في مرحلة جيدة جداً من الربح، هنا عليك بخصم رقمين من المتوالية، ثم إعادة الرهان مرة أخرى، ووضع الرهان على رقم الثالث عشر وفي الحالتين سواء تحقيق الربح أو الخسارة، الرهان التالي لابد وأن يكون على رقم واحد وعشرون ثم رقم ثمانية وهكذا إلا أن تصل لبداية المتوالية.
باختصار عليك أن تعلم أن هذه الاستراتيجية ليست استراتيجية ناجحة مائة بالمائة، لأن لعبة روليت كازينو

مقالات ذات صلة