تلفزيون

أول رد لرانيا يوسف بعد ظهورها بالفستان المثير للجدل

بعد ظهورها بفستان فاضح خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائى علقت الممثلة رانيا يوسف في بيان لها :  إنها لم تتوقع أن يثير الفستان “كل هذا الغضب.”

وجاء البيان كالتالي:

“احترامًا لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق. من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

أخبار تهمك : 

بالفيديو : رانيا يوسف بفستان فاضح بمهرجان القاهرة السينمائى

بالفيديو : رانيا يوسف تكشف عمرها الحقيقي مع مني الشاذلي

“آراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضة غالبا ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أننا في مهرجان دولي، ولم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان، وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري، والتي كانت وما تزال وستظل محل احترام.

“إنني إذ أعتز بكوني فنانة لها رصيد طيب وإيجابي لدى جمهوري، فإنني أتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي أحد، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع، كما أنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى